عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة الوجه ، اجتماعها السنوي برئاسة سعادة المحافظ محمد بن سلطان السبيعي ، وبحضور جميع أعضاء اللجنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المطروحة بورقة العمل واتخاذ التوصيات اللازمة لها، وكذلك مناقشة الاستعداد من قِبل كافة الجهات المعنية في محافظة الوجه والمراكز التابعة لها لموسم الأمطار القادم.
وأكد مدير ادارة الدفاع المدني الوجه الرائد احمد بن سليم المطرفي أن الهدف من اجتماع اللجنة هو تنسيق الجهود بين كافة أعضاء اللجنة للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات من كافة المخاطر لا سمح الله.




اترك تعليقاً