تأكد غياب حسن كادش عن الكلاسيكو أمام النصر بسبب الإصابة

تأكد رسميًا غياب المدافع حسن كادش، لاعب نادي الاتحاد، عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام النصر في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2025-2026.

ووفقًا لتقارير صحفية صدرت اليوم الأحد، فإن كادش تعرّض لتجدد الإصابة التي لحقت به في وقت سابق، ما سيحرمه من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام النصر، المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل، ضمن دور الـ16 من كأس الملك.

يُذكر أن كادش كان قد غاب عن صفوف الاتحاد لأكثر من أربعة أشهر إثر الإصابة التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية، قبل أن تتجدد إصابته مؤخرًا وتبعده مجددًا عن الملاعب.

ويأمل الجهاز الفني لفريق الاتحاد في تعافي اللاعب خلال الأسابيع المقبلة لاستعادته في الجولات القادمة من دوري روشن السعودي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *