تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم الخميس، من وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم الخميس، من وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
اترك تعليقاً