وزير الخارجية يبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة مع نظيرته الكندية

الصورة الرمزية لـ صدى تبوك
الصورة الرمزية لـ صدى تبوك

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم الخميس، من وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *