بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة، تواصل مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار استقبال ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ، ضمن منظومة متكاملة من الخدمات الميدانية والتنظيمية والصحية، تعمل على مدار الساعة.
ويُعد منفذ حالة عمار أحد أبرز المنافذ البرية في المملكة، فيما تُعد مدينة الحجاج في المنفذ من أكبر مدن الحجاج على مستوى المنافذ البرية بالمملكة، بما تضمه من مرافق وخدمات مهيأة لاستقبال الحجاج وتيسير رحلتهم منذ لحظة الوصول.
وتتكامل في مدينة الحجاج جهود الجهات المدنية والأمنية والقطاعات غير الربحية، لتقديم خدمات الاستقبال والإرشاد والرعاية الصحية والضيافة، إلى جانب تسهيل إجراءات الدخول وانسيابية الحركة، بما يعكس جاهزية منطقة تبوك في خدمة ضيوف الرحمن.
وعبر عدد من ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ عن شكرهم وتقديرهم لما وجدوه من حسن استقبال وسرعة في إنهاء الإجراءات وتكامل في الخدمات، مؤكدين أن ما لمسوه من تنظيم ورعاية أسهم في تهيئة بداية ميسرة ومطمئنة لرحلتهم الإيمانية نحو المشاعر المقدسة




اترك تعليقاً