الجيش الكويتي يعلن تنفيذ عملية للتخلص من متفجرات وشظايا شمال البلاد

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية ستقوم بالتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد، وذلك يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2026، من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً.

وأوضحت الرئاسة أن أي أصوات انفجارات قد تُسمع خلال هذه الفترة ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات، داعية المواطنين إلى عدم القلق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *