أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية ستقوم بالتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد، وذلك يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2026، من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً.
وأوضحت الرئاسة أن أي أصوات انفجارات قد تُسمع خلال هذه الفترة ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات، داعية المواطنين إلى عدم القلق.


اترك تعليقاً