وزير الخارجية يستقبل مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية في الرياض

الصورة الرمزية لـ صدى تبوك
الصورة الرمزية لـ صدى تبوك

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي.
وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين المملكة والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وخصوصًا فيما يتعلق بمنع انتشار الأسلحة النووية وضمان السلامة والأمن النوويين، إلى جانب بحث عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الاقتصاد والتنمية الدكتور عبدالرحمن الرسي، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز مدير إدارة نزع السلاح بالوزارة، والوزير مفوض بالوزارة الدكتورة منال رضوان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *