×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
محمود البلوي

الإعلام ليس إنتقام
محمود البلوي


بعيدا عن المقدمات الممله نعلم جيدا ما هي مكانة الإعلام وأهميته في جميع دول العالم وبين أفراد المجتمع ونعلم أيضا ماهي قوته وسلطته وسطوته ..


وللأسف مازال هناك من يظن أن الإعلام هو وسيله من وسائل الإنتقام دون التفكر قليلا بقوانينه وأساسياته ومنهجه والبعض الآخر ظن أنه تصفية حسابات بينه وبين أعداءه والإعلام برئ من هؤلاء ومن كل فرد ظن به هذا الظن ..


ليعلم الجميع أن الإعلام له هيبته ولكن من ظن أن الإعلام أنه إنتقام فهو خاطئ وعليه مراجعة ثقافته وحساباته وأولوياته الإعلام يعتبر المرشد الإنساني والإجتماعي والسياحي والثقافي والعلمي والمنبه التلقائي الغير مبرمج واللازمني للمؤسسات الحكوميه والغير حكوميه هو عين المواطن هو جسر الوصول ومعبر الحياه هو الإصلاح والصلاح لما أفسده الزمان وما أفسده الإنسان بعيد كل البعد عن قبح الإنتقام وتأويلات الجاهلين ..


أفيقوا من جهلكم يامن تحكمون على الغائب بالمقصر وعلى المحسن بالمسئ وعلى الجميل بالقبيح أنظروا بأعينكم لا بأذانكم وأحكموا على ماتشاهدونه بالصدق والعدل ولاتتسرعوا على تفسير المواقف بأهوائكم وتأويلكم الإعلام شريف يحمل رساله ساميه فلا تشوهوا هذه الرساله بقبح أفكاركم وجنون إنتقامكم ..




وأخيرا :


يقول أحد المفكرين :


( النجاح هو أفضل الإنتقام )




تحياتي
بواسطة : محمود البلوي
 4  0