×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
هناء العرادي

زمن الحزم والإنصاف
هناء العرادي

بعد رصد تقصير في آداء وزير الصحة في مستشفيات الحدّ الجنوبي ، كان مقطع المشادّة الكلامية بين الوزير ومواطن بمثابة الغمامة التي غيّبت شمسه ، إنصافاً لمواطن موجوع على مريض يحاول إنقاذه في موقف يترجم حرص مليكنا على كرامة وراحة شعبه .فقد تعالت نشوة المواطنين بعد هذا الخبر،. وتنفّسوا الصعداء ، وامتلأت قلوبهم بالطمأنينه ..نعم نحن في عهد الملك سلمان .. ملك الحزم والإنصاف .. ملك جعل همه الأول " الشعب "كما ورد في إحدى تغريداته :
" أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله، وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه."
وكل يوم يزداد يقين المواطن السعودي أن هذا الملك المناسب في الزمن المناسب !!زمن الفتن وتكالب الأعداء في الخارج والداخل ..زمن نباح المعارضين المختبئين في دول الغرب !!زمن العصابات المجرمة المتدثّرة بالإسلام زوراً وعدواناً والإسلام منها براء !!زمن تقاعس المسؤول عن آداء واجباته .. وتكاسل الموكل بمهمة عن إنجازها !!زمن يجب أن تغيب فيه كل شمس ليست شارقة !!!
إنّ ماحدث لهذا الوزير .. هو إنذار لكل وزير ومسؤول .. ورسالة بين السطور تقول : إن لم تعمل وتنجز فارحل !!!نحن اليوم لسنا في موقف الشامت المتشفّي .. والعياذ بالله لكننا فخورون بملك وعد وأوفى حين وجّه كلمته لشعبه قائلاً : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم !!
حفظ الله مليكنا ووطننا من كيد الكائدين ومن شرّ كل ذي شرّ .

@hana_alaradi
بواسطة : هناء العرادي
 4  0