×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
سامي أبودش

يا ...... في ثلاثة أسطر !!!
سامي أبودش

يا في ثلاثة أسطر !!! ... مقال أسميته بذلك وذلك لأن يكون مختصرا ومفهوما ومعبرا ليصل وبشكل أفضل إلى هدفه المنشود له , ومتضمنا به عن ما يبيحه شارعنا السعودي عامة وما يمس له المواطن السعودي ويحتاجه أيضا خاصة , وسوف أتطرق به في عدة أجزاء إبتداء من أول مقال في ( الجزء الأول ) .

يا مليكنا الغالي ( حفظك الله وأطال الله في عمرك وأمدك بالصحة والعافية والسلامة ) ...
لا نريد أي زيادة في الرواتب وذلك تزامنا مع إرتفاع تكاليف المعيشة وأسعار السلع , وإنما نريد فقط الكبح من جماح وإرتفاع أسعار السلع والسيطرة عليها بشكل سريع وفعال وقاطع لتكون موحدة وثابتة , وكذلك الوقوف وجها بوجه وضد فحش وغلاء التجار .

يا حكومتنا الرشيدة والغالية ( وفقكم الله ) ... نريد منكم حلا سريعا وفعالا في عمل وتلبية وتنفيذ وتوفير الإسكان لكل مواطن , فلا نريد منكم بدل سكن أو خلافه , وإنما ما نريده منكم فورا فهو توفير المسكن فقط لكل مواطن ولكل أسره محتاجه أو تستحق السكن .

يا أيها المسؤولين على برنامجي حافز وجدارة ... الملك وفقه الله قد أوضح وصرح وأمر فورا بأن يكون برنامجي حافز وجدارة مكتملا وشاملا ومشمولا ليشمل ويستفيد منه كل الشرائح والفئات والطبقات دون إستثناء أوتمييز أو تأخير أو تعقيد أو تحيز في التنفيذ أو المماطله أو التلاعب به وبأنضمة جديدة أو بشروط معقدة لم تنص سابقا أو تذكر من قبل .


كتبه / سامي أبودش
بواسطة : سامي أبودش
 2  0