×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
ماهر الجازي

ماهو المهم لديك يا مدير المرور.. ؟؟
ماهر الجازي

ماهو المهم لديك يا مدير المرور.. ؟؟ ليس مهم أين يقف ساهر..!

قرانا مؤخرا خبر في احد الصحف المحلية مفاده أن مدير مرور منطقة تبوك العقيد محمد النجار ينفي تصيد ساهر للمواطنين وذكر في كلمته (أن الذي يهمنا هو ليس وقوف سيارة ساهر، بل تقيد السائق بالسرعة المحددة كي لا يقع في مخالفة في ظل وجود لوحات إرشادية تدل على السرعة المحددة، وهو ما يجعلنا لا نطالب سيارة ساهر أين تقف) هنا كانت الكارثة للأسف الشديد التصريح من مدير المرور أنة لايهمه أين تقف المركبة لماذا.. ؟ إذن لماذا تنفي تصيد كاميرات ساهر للمواطنين . جميعنا نقرا ونشاهد أن اكبر تحطيم لكاميرات ساهر تتم في منطقة تبوك مما يجعلنا نجزم أنة يوجد خلال ولأكن ليس من المواطن بل من الضغوط الممارسة علية من قبل نظامه لم نشاهد او نسمع عن تصيد مركبات ساهر سوى في تبوك لماذا؟
لقد أرهقنا وأرهقت جيوبنا وأنت المسئول وبقصد... نحن نحترم النظام ونقدر القوانين ونلتزم بها ولأكن عندما نرى القانون يتحايل علينا هنا قد يحصل مالا يحمد عقباه...
نشاهد عدة أخبار ومقالات تنشر هنا في صحيفة صدى وعدة مواقع اخرى بالمنطقة عن مخالفات مركبات ساهر( للأسف نظام مخالف كيف..؟) ووقوفهم الخاطئ والاختباء خلف الأسوار او بين الشاحنات ونسمع ونرى ذلك بأنفسنا ويوجد عدة صورة لسيارة ساهر في تبوك تثبت ذلك وأنت تعلم بالطبع..
نحن سكان مدينة كاملة نقول لك ان ساهر يتصيد ويقف في أماكن مخالفة وأنت تقول لا ..؟ اذان كيف ستكون المعادلة...!

ماهر الجازي : تبوك
بواسطة : ماهر الجازي
 7  0