×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
محمد القميقم

كن عونا لوطنك
محمد القميقم

الي سكان الوطن الي ابناء الجزيره الي اهل اطهر بقاع الارض الي اخوتي واهلي وعشيرتي الي كل غيور علي ارضه وعرضه الي من لا يعرف ما هو الوطن وماهو الانتماء الي من لا يعرف السعاده الحقيقيه في ارضه وبين اهله الي المستهتريين بامن الدوله بقسط اوبدون قسط اكتب وانا اتعجب من تصرفات البعض تصرفات لا تمت للوطنيه بصله لا من قريب اوبعيد تصرفات اصحاب السبق الصحفي اصحاب السجاذه المهنيه الرعناء من يبحثون عن الريتويت القاتل ومديح القروبات البهيم .

الي هولاء جميعا .

الوطن يعيش ظرف طاري حاله استنفار من اجل كرامه انت ونحن في حاجتها لكي نعيش في عزه يحسدنا عليها اغلب من يفقدها في وقت يبذل فيه الحاكم والمحكوم جل وقته ليرتفع علم بلدنا خفاق يلوح في سماء النصر يبذل فيه الوطن الغالي والرخيص ويسقط فيه شهداء ضحوا بانفسهم من اجلك من اجل ثلاثه احرف قد يراها البعض احرف ويراها الشجاع وسام يستحق ان يموت من اجلها وهي كلمه (وطن)

قد لايعي من يصور اويعلق او يرسل مسجات(الواتس)ان الوطن ليس ملكه وحده يعيش فيه بمفرده يكتب ويرسل. ليقراء اخيه اوابن عمه اوجاره ويعلق وينتهي ما ارسله في اجهزتهم وفي محافظهم الالكترونيه . ليضع امننا واسررنا تحت تصرف اناس لا تنتمي لوطنك ولا يهمها حالك بل قد يكونوا هنا من اجل تدميرك وابطال مخططاتك والنيل منك بطريقه اواخري فأنت يا من تبحث عن السبق في القروبات يجب ان تعي ان ماقد ارسلته عن موقع اورساله تحرك لافراد القوات المسلحه لبلدك قد يفيد عدوك ولا نشك في ولائك لوطنك ولكن نشك في ولاء عقلك لك .فصاحب العقل يجب ان يعي مثل هذه الامور ويحمل علي عاتقه امن وطنه ولا يكون كمثل الحمار يحمل اسفارا . يوصل رسالته لا يعرف مدي خطورتها .

قديغيب عن بال احدنا مدي استفاده العدو من رساله لموقع تراه عادي ويراه العدو انتصار .ان الدول تدفع مبالغ طائله علي الاجهزه الاستخباريه من اجل معلومه بسيطه .وانت تسلمهم هذه المعلومات علي طبق من ذهب فأنت تعيش في بلدك ويعيش الي جوارك اشخاص وجنسيات عده لديهم نفس تقنياتك ويحملون برامج في اجهزتهم نفس برامجك ولن تقنعني انهم جميعا يحبون وطنك .

اخي ابن وطني كن انت مقبره الرسائل والصور التي تنبش في ظهر الوطن واعلم بأن الوطن يحافظ عليك ما كنت محافظا عليه ولا تنقل اي حدث يدور حول الاحداث الراهنه واذا كان ولابد فكن عونا بشحذ الهمم بما هو مفيد في مثل هذه الاوضاع بعيدا عن الامور العسكريه ولا تبع وطنك واخوتك برساله جوال هي للعدو مكسب وللوطن خساره حفظ الله بلادنا من كل شر واعرف ان الوطن غالي وسره هو نصرنا
بواسطة : محمد القميقم
 1  0