×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
نورة الرواضين

شغب النساء
نورة الرواضين

تبدأ الحياة هدؤها و سكينتها بزوجين متفاهمين متحابين محترمين لبعضهم البعض. يسعى كل واحد منهما لكسب الأخر و السعي لأجل راحته و سعادته، و لا تخلو تلك الحياة العذبه من عواصف سوء الفهم و الضجر لكن تبقى خزانة الحب ملئ بما هو كفيل لعودة المياة الى مجاريها.

لذلك سأطرح بعض الطرق التي تساعد الزوجين لتغلب على بعض العقبات بينهما:
1- قد تكون الزوجة من أنوع المدلل و التي تجد من خدمة زوجها و الاهتمام به شيئاً ثانوياً و ان الطرف الاخر هو المفروض ان يُضحي و يبني و يتنازل و يعمل لها الف حساب اما هي فتهتم بالزيارات و السفر و المطاعم و الصديقات و متابعة أقوال الناس و طبقاتهم مما يجعلها تبني حاجز وهمياً بينها و بين شريك العمر.واي خطأ من شريك حياتها تتخذ من بيت اَهلها سبيلاً للفرار حتى يجري هو هائم خلفها كالعشيق الذي تخنقه لوعة الفراق.

و للأسف ان الكثير من الفتيات اليوم تتقمص هذا الدور و الذي للأسف قد يوردها مآزق غير متوقعه.

هنا نقول لك يا سيدي انت كنت تمتلك امرأة من هذا النوع عليك بما يلي:
* ابدأ أولاً بالعلاقة الزوجية الخاصة بينكم حاول ان تجعلها شيئاً مختلفاً عن العادة كيف؟
-اليوم توقف عن اي عمل اخر.
-اشتري لها هدية مختلفة مثلاً قميص نوم جميل بذوق نسائي تحبه زوجتك.
-اغتسل و تطيب و اظهر نفسك بشكل جميل.
-قبل ان تستيقظ زوجتك أنثر الورد في غرفة النوم ثم أشعل الشموع الصغيرة في كل مكان و أغلق إضاءة الغرفة و عطر المكان برائحة رومانسية جميله.
-لا مانع ان توقظها انت قبل موعد صحوتها بقبلة رجولية دافئة.
-اذا احسست منها بالقبول حاول ان تستمر بالمتعة معها.
-بعد ذلك قدم لها هديتك التي جهزتها.
-اخرجا معاً لتناول اي وجبة خارج المنزل تتناسب مع وقت استيقاظها ان ذاك.
-استمر بذلك يومين الى ثلاثة ايام.
-اذا أغضبتك في هذه الفترة حاول ان تبتعد بدون ان تجرحها بكلمة.فقط عبر عن غضب منها بالصدّ .
صدقني اذا واصلت هكذا ستجدها هي من تبحث عنك.

اما الطريقة الاخرى هي ( المحاكاة ) و لكن كيف:
- اذا كانت ممن يفرط في تقديم الهدايا لصديقات و اثقلت ميزانية حياتكما بذلك . قل لها انك ستجهز هديه فخمه لأحد اصدقائك هذا الشهر و انت غير مستعد لمصاريف اكثر. وإذا ابدت مضايقتها عبر لها بطريقة غير مباشرة عن تضايقك انت من نفس الفعل الذي تفعله هي.
- اذا اختلفتما اذهب الى بيت اهلك و اقضي عندهم اكثر وقت ممكن متعادلاً معها فيما تعمل ، و عند اول مكالمة لها لك فهي تبحث عنك قل لها انك محتاج ان تقضي عندهم وقتاً للراحة و الاستجمام و اذا ابدت مضايقتها حاول ان تعبر انت بطريقة غير مباشرة انها من تفعل نفس الفعل وانت متضايق من ذلك.
- وان كانت ممن يمارس عادة شراء كماليات لنفسها و بيتها ثم تقوم بتقديمها لأهلها او صديقاتها بحجة ان تمتلك الكثير و انها تستطيع امتلاك غيرها في حين انها لا تستطيع فعل ذلك و لكن من اجل الملاطفة المتصنعه فإن عليك ان تجرب فعل الامر ذاته مع اهلك و اصدقاءك على درايه منها خصوصاً لأشياءك التي تُعجب بها، و عند اي تدخل منها ابلغها بوجهة نظرك معبراً بشكل غير مباشر انها تفعل نفس الشيء و انك تتضايق من ذلك.

و اخيراً ان الهدف من تلك الطرق هو التهذيب اللطيف بلا رفع صوت و بلا شجار و خصومة و عندما تجد زوجتك استجابة لك من اول موقف فلا داعي لتكرار و الاطالة في المحاكاة و التهذيب.
و كن حذراً و فطناً من ان تكشف الخطة. فحواء ذكية.
بواسطة : نورة الرواضين
 8  0