×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
سامي أبودش

يا في ثلاثة أسطر !!! ( الجزء الثاني )
سامي أبودش


يا في ثلاثة أسطر !!! ( الجزء الثاني ) .


يا سمو سيدي ولي العهد ووزير الداخلية ( حفظك الله ورعاك وسدد الله خطاك ) ...
نريد منكم حل حاسما ورادعا وذلك فيمن يخطئ أو يشكك أو يتطاول على ديننا الحنيف وإسلامنا ومنهجه السليم والقائم على مبدأ كتاب الله وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم , أو على علمائنا وشيوخنا رجال الدين ( وفقهم الله ) , لأن يتم محاسبة كل متسبب أومشكك أومستهزئ أو مخطئ بهم وبملتنا الحنيفة والشريفة , وخاصة وأنهم كثروا في الآونه الأخيرة وعلت أصواتهم , ويقال عنهم أو هم يقولون عن أنفسهم بأنهم سعوديين وهم مع الأسف لا يتشرفون لأن يكونوا سعوديين أوممثلين لبلاد الحرمين الشريفين , لأن تسحب منهم جنسيتهم فورا كاعقاب رادع وسليم وأن يتم محاسبتهم وخاصة وإن كانوا في الأصل ليسوا أساسا بسعوديين بالمولد والمنشأ فنحن أصلا لا نتشرف بهم ولا حتى هم يتشرفون لأن يكونوا سعوديين .

يا أصحاب المعالي الوزراء ( وفقكم الله ) ... طبقوا ما هو واضح وصريح وصادرعلى مكاتبكم من أوامر سامية كريمة تصب في خدمة ومصلحة وترفيه كل مواطن بكل دقة ووضوح دون تأليف أو توليف لها أو تعطيل أو تأخير , وأن تخافوا الله فينا أولا وأخيرا , وتابعوا ما وكلتم عليه بكل أمانة ومثابرة وجهد , وأن تراقبوا وتتابعوا لمن يعملون تحت مضلتكم وبشكل خفي لتكتشفوا لما خفي فكان أعظم , ولتقطعوا من دابر كل من يسول له نفسه ولم يلتزم بعمله أو لم يؤديه بأمانه .

يا أيها المسئولين في هيئة مكافحة الفساد ( وفقكم الله ) ... نحن نعلم بأن مهام أعمالكم شاقة ومرهقة والفساد قائم لا محالة , وهو موجود أمام أعينكم وواضح وبين ولا يحتاج منا لأن نبلغكم أو نرشدكم أو ندلكم عليه أو على كل مفسد سولت له نفسه ولم يخاف الله في إنجاز مهامه أو أمانته والتي أؤتمن عليها , فأبحثوا أنتم مشكورين عنه , وأتموا عملكم وأنجزوه في أكمل وجه , وأجزموا العمل ضد الفساد في مكافحته وإستئصاله من جذوره .


سامي أبودش
www.facebook.com/samiabudash
بواسطة : سامي أبودش
 2  0