×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
صدى تبوك

السعودية قلعة حصينه ضد الارهاب

تُعد تجربة السعوديه في مكافحة الإرهاب تجربه رائده أبهرت العالم وحظيت بتقدير محلي وإقليمي ودولي نظراً لتعريتها هذاالفكر المتطرف والمنحرف الدخيل على مجتمعنا المعتدل المحب للخير.. وتم محاربة هذاالفكر وفق أُسس علميه وعمليه عميقه أبهرت المتابعين والمعنيين والمهتمين بمحاربة الإرهاب.. وسبب هذا التوفيق في مكافحة الإرهاب يرجع بعد فضل الله إلى القياده الحكيمه ونظرتها العميقه في معالجة ماتعرضت له من هجمات إرهابيه وقامت بتحصين الحدود ومنع التسلل وتحصين المجتمع وتوعيتهم بخطورة هذالفكر وملاحقة هذا الفكر وإستئصاله ومعاقبة المتعاطفين معه وأصبحت السعوديه ولله الحمد قلعه حصينه يصعب إختراقها...
الإرهاب جعل مواطني المملكه أكثرُ ولاءً لحكامهم وأشدُّ إخلاصاً لبلادهم وأصرُّ قوةً في محاربة هذاالفكر الضال.

الإرهاب اليوم أصبح المهدد الأول للأمن والإستقرار في منطقتنا..لا يخفى عليكم أن الإرهابيين إستغلوا هذا الإنفلات الأمني الكبير بعد مايعرف بالربيع العربي وقاموا بإنشاء المعسكرات وتشكيل عصابات لإرهاب الآمنين وبسط سيطرتهم على رقعه واسعه من العراق والشام...وأستغلت بعض الدول المعاديه لعقيدتنا وتوحيدناالإنفلات الأمني وقاموا بإنشاء مايسمى بداعش ودعمها.. وقد قامت السعوديه بمسؤليتها وحذرت العالم من خطره وإنتشاره وضرورة محاربته وإستئصاله والقضاء عليه في مهده مبكراً...

تنظيمات إرهابيه خطيره سفكة الدماء وهتكت الأعراض وقطعت الرؤوس أمام العالم وفجرت المساجد وقامت بأعمال وحشيه تقشعر منها الأبدان.

السعوديه رائده في محاربة الإرهاب وأنشأة المركز الدولي في الأمم المتحده ومن أكبر الداعمين له وأدركت السعوديه خطره مبكراً على الإسلام والمسلمين وعقدة المؤتمرات العربيه والإسلاميه لتشكيل منظومه عربيه وإسلاميه تتصدى لهذه الفئات الضاله التي تشوه صورة الإسلام السمحه.

السعوديه اليوم محصنه ضد هذه التنظيمات وصاحبة تجربه فذّه وتملك خبره كبيره وناجحه وجديره بأن يشاد بتجربتها في مكافحة الإرهاب حرب شامله بكل الوسائل والأساليب علمياً وعملياً.. السعوديه اليوم تقف في وجه من يحاول تشويه الإسلام وتظهر للعالم أجمع نقاء وصفاء وإنسانية هذاالدين العظيم.

#لِنكن متحدين ضد أعداء الوطن

بقلم.أ.يوسف المخلفي
بواسطة : صدى تبوك
 2  0