×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
طلال ابو دميك

وداعا معالي الأمين
طلال ابو دميك

قلائل هم أولئك الرجال الذين يتركون بصمات لا تنسى أثناء تصديهم للعمل العام خصوصاً في هذا الوقت الذي أصبحت فيه الكفاءة والتميز هي المعيار الاول في تقييم عمل المسؤول الناجح أيا كان موقعه ؛ فالرجال أصحاب الإرادة القوية , هم الذين يفعلون، لا الذين يتكلمون.

هذه التوطئة كان لابد من ذكرها ونحن نعرج على شخصية مبدعة ملهمة تركت بصماتها واضحة جلية في كل مكان حلت فيه وتصدت من خلاله للخدمة العامة في مواقع تحملها للمسؤولية، واضعة نصب عينيها مخافة الله إدراكاً منها أن المنصب أعباء مسؤولية ولم يكن يوماً رفاهية مسؤول .

عمل وعمل ثم عمل، لم ينتظر الشكر والثناء على واجب هو يراه أمانة يؤديها ونداء وطني ؛ وضع الخطط والدراسات والمشاريع لتكون تبوك أنموذجاً يحتذى في التطور الشامل ابتداء من الأرض وصولاً للإنسان.

عمل على تطوير خمس مدن ساحلية كانت إحدى روائع إنجازات الرجل والتي أبهرت القائمين على صندوق الاستثمارات العامة حين تم إطلاعهم على مشاريع تبوك المستقبلية، وتم اعتمادها كأحدى الموارد في رؤية 2030 بقيادة مهندس الرؤية ولي ولي العهد - حفظه الله - لم تبهره الأضواء التي لم يكن يوماً معنياً بها بقدر ماكان معنياً بتبوك وأضوائها.

م. محمد العمري إن الأمم مثل الرجال لها قدرها الخاص وأنا على ثقة بأنك حللت في مكان أنت وحدك دون سواك أهل له.

هنيئاً لكم أهالي المدينة المنورة بهذا الرجل الذي يستحق أن يشرف بالعمل في رحاب مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم و يبقى عزاؤنا الوحيد أننا كنّا محطة في قصة نجاح المهندس محمد العمري يوماً ما.

image
بواسطة : طلال ابو دميك
 0  1