×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
بدر بن ناصر الفقير

لا إيمان لمن لا أمانة له.. ولا دين لمن لا عهد له
بدر بن ناصر الفقير

تصاعد في المراحل الأخيرة نعيق أشخاص متضددين لهذة البلاد الغالية داخلياً وخارجياً في محاولة منهم لإيجاد فتنة بين أبناء ومكونات الوطن الغالي ، مستهدفين ديننا وترابطنا وولائنا واقتصادنا ، بل وان نلحق بما حاق بمن حولنا.

وكان ومازال _ أبناء الوطن _ يثبتون أنهم ليسوا لقمة سائغةً لمن استهدفهم. بل وان الجميع على أهبة استعداد بتوجيه حكيم من القيادة الحليمة فيما تراه مناسباً لأبنائها وشعبها. متقبلين ومستقبلين أي أمرٍ أو توجيه بكل غبطة وسرور.

وأننا على يقين تام بأن استهداف هذا الوطن والمشاعر المقدسة وأي جزء من هذة البلاد إنما هو استهداف للأمة الإسلامية والعربية أجمع واستهداف للإنسانية والعدالة ( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله)، فيا فوز من دافع عن الإسلام والمسلمين حيث أننا ولله الحمد والمنه منبع الإسلام والسلام؛ متمسكين بديننا وقيادتتا ووطننا ماحيينا؛ فلا دين ولاقيادة ولا وطن خلاف مانحن عليه عهداً منا بذلك.

وبذلك فلنتأمل عندما نرفع من ركوعنا في صلاتنا نقول ربنا ولك الحمد؛ أجل حمداً لله على هذة المقدسات حمداً لله على الإيمان والعقيدة السليمة الصحيحة حمداً لله على الأمن والأمان حمداً لله على هذة القيادة الأمينة حمداً لله على هذا الشعب المتكاتف حمداً لله على هذا الشباب الأبي الوفي حمداً لله على اني وُجِدنا في هذا الوطن؛ فلنتأملها بتمعن في كثير من الحمد.

▪بدر بن ناصر الفقير
مدير بنك الرياض بمحافظة حقل
بواسطة : بدر بن ناصر الفقير
 6  0