×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
أحمد العطوي

الطفل "بتال" ومبادرات رجال الأعمال
أحمد العطوي

أستوقفني خبر صحفي نٌشر في صحيفة "صدى تبوك" مجمله رجل الاعمال أحمد عطيه الحارثي يقدم مكافأة مالية ويتكفل بدراسة أصغر غواص في العالم الطالب بتال الاحمري في مدارسه الخاصة بالمجان.

لست هنا بصدد الحديث عن رجل الاعمال أحمد الحارثي ، فالحارثي صاحب مبادرات منذ ماضي العهد وله سجل في المبادرات الاجتماعية والإنسانية لايٌحصى - مع التأكيد بأنها لم تنشر إعلاميآ - ولعلها هذه رغبته وتٌحترم.

حديثي هنا عن صٌناع النجاح من أبناء المنطقة والذين حققوا مراكز مٌتقدمة في محافل دولية ومحلية من خلال المسابقات الدولية والمحلية.

لاننكر دور رائد نهضة منطقتنا الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - أمير منطقة تبوك - في تكريم هؤلاء المبدعين من خلال جائزة الامير فهد بن سلطان للتفوق العلمي او من خلال أستقباله لهم ودعهم ماديا ومعنويآ ولكنني ومن خلال هذه الأسطر المتواضعة اتسائل أين دور رجال الاعمال بالمنطقة من دعم هؤلاء كلآ من خلال مجاله، لماذا لانرى مساهمات معنوية ودعم لوجستي لهؤلاء الأشبال والمتميزين الذين مثلوا منطقتهم بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

لماذا لانرى نماذج من دعم رجال الاعمال بالمنطقة أسوة بالحارثي في دعم هؤلاء الأبطال والمتميزين الذين نفخر بهم كأبناء لنا من تبوك خاصة وكأبناء للمملكة بشكل عام.

همسة:
المبدعين والمثقفين والفنانين في مختلف المجالات بالمنطقة من الجنسين هم كٌثر وبأزدياد يحتاجون دعما لوجستيآ ومعنويا فلانتخلى عنهم ويصابون بالاحباط.
بواسطة : أحمد العطوي
 1  0