×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
فهيد مسلم العطوي

القافلة تسير والكلاب تنبح
فهيد مسلم العطوي


القافلة تسير والكلاب تنبح

حاول الناعقون والنابحون أن بيثوا الفرقة في الشعب السعودي, ففشلوا وسيفشلون - على الدوم - بإذن الله .

فلعمري ليتهم يدركون السبب في فشلهم، إن أسباب فشلهم أكبر من تخطيطهم ، وأعظم من تفكيرهم ، بل إنها - والله - أكبر من وجودهم على الكرة الأرضية .
الحكومة السعودية لم تأت بمحظ الصدفة ، والحكومة السعودية لم تقم على أساس برامج انتخابية مزعومة ، أوشراء ذمم ، أو وعود كاذبة ، كذلك لم تقم على أساس القمع أو العنصرية . بل قامت على دستور شرع الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بقيادة مؤسسها الملك عبد العزيز - يرحمه الله - ومن بعده أبنائه الملوك أهل الحزم والعزم.

فحكومتنا قامت على أساس توحيد الصف ولم الشمل ، يامن تريد شق الصف، ودولتنا قامت على أساس نصرة الوحدة العربية والاسلامية ، ياأهل الفرقة والطائفية ، وحكومتنا تسير على أسس وثبات، يا أهل الخيانة والشتات . وعلاقة الشعب السعودي مع حكومته ليس لها ثمن ، والسمع والطاعة لولاة الأمر ستبقى طول الزمن.

فطاعتنا لمليكنا وولاة أمرنا طاعة نتقرب بها الى الله - عز وجل - طاعة في السراء والضراء.

بل حتى ونحن نائمون فإننا لولاة أمرنا طائعون ، ولهم في أرقابنا بيعة إلى يوم الدين .
وجيشنا أسس على إحدى الحسنيين ، وليس في صفوفه مرتزقة ، ولايوجد بينهم خونة ، وفي حقيقة الأمر كل السعوديين مدنيين وعسكريين وكل المواطنين ، هم جميعا جنود لهذا الوطن الغالي . نسأل الله إن يحفظ جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي كل مكان ، وأن ينصرهم نصرا عزيزا، وكل مؤسسات الدولة في السعودية تقوم بتحقيق أهدافها لخدمة الدين والمواطن ، فالمملكة أياديها بيضاء للجميع وتمد يد العون لكل المسلمين ، وتدعم المنظمات الانسانية .

في أرض وطننا الغالي مهبط الوحي ، ومنبع الرسالة ، ووجهة وقبلة كل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وحكام السعودية آل سعود - أيدهم الله بنصره - هم أصحاب الحكمة في التعامل مع كافة القضايا السياسية لمايخدم مصلحة المسلمين ونصرتهم في كل مكان.

وفي الجانب الاخر فإن سياسة المملكة العربية السعودية تقوم على التسامح مع الآخرين . وإذا استدعى الأمر فهم أهل الحزم ، حفظ الله مليكنا سلمان الحزم.

وقد قالها الأمير سعود الفيصل - يرحمه الله - : لسنا دعاة حرب ، ولكن إذا قرعت طبولها فنحن لها. . نعم كلنا لها وكلنا فداء لهذا الوطن .
فكم أنتم عظماء أيها السعوديون ، فالقافلة تسير والكلاب تنبح . وأما النابحون فأنتم خاسؤون ، أين ماكنتم متواجدون ، فأنتم إلى مزبلة التاريخ ذاهبون .

بواسطة : فهيد مسلم العطوي
 1  0