×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
غادة الوابصي

المملكة تكافح آفة المخدرات
غادة الوابصي

في ذكرى اليوم العالمي لمكافحة المخدرات نستذكر جهود مملكتنا الحبيبة في التصَّدي لهذه الآفة.


نُشيد في ذكرى اليوم العالمي لمكافحة المخدرات جهود مملكتنا الحبيبة و قيادتنا الرشيدة للقضاء على المخدرات .

هذه الآفة التي تُنهش في المجتمعات المحلية والعالمية و التي لم يقتصر أذاها على مُستوى الأفراد بل المجتمع ، إذ تستهدفُ هذه الآفة فئة الشباب الذي يعتمدُ عليهم تقدم الأوطان و نهضتها .

كما نستذكر في هذا اليوم الحرب الضروس التي شنتها الدولة حفظها الله منُذ عهد المؤسس رحمه الله حتى عهد الملك سلمان حفظه الله ،إذ أطلقت القيادة حفظها الله في أول أيام العيد المبارك الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات .

هذه الحملة التي أتت لتضربِ بيدٍ من حديد على أوكار مروجي ومتعاطي المخدرات ،حيثُ نوه وزير الداخليه الأمير عبدالعزيز بن سعود حفظه الله بأن الحملة الأمنية لازالت في بدايتها و ستسمرُ الحملة لتضييقِ الخناق على كُلاً من مروجي و متعاطي المُخدرات و ذلك من خلال إجراءاتها القانونية الغير مسبوقة .

ولعلَّي في هذا اليوم أُحَّي جهود رجال الأمن الذي يُشكلونَّ عُنصراً مهماً من عناصر نجاح هذه الحملة ، كما أُنوه أيضاً بدور المواطن السعودي ،"المواطن السعودي رُجل الأمن الأول"هذه الجُملة التي قالها الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله والتي لم تُكن مُجرد جمُلةً بل واقعاً ملموساً يِعكسُ وعي و أمانه المواطن السعودي للحفاظ على وطنه من عبث العابثين .


وختاماً أسال الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادتُه العزيزه على قلوبنا و أن نكون جميعاً يداً واحده للحفاظ على أمنه و مُقدراتهِ و أن نبقى سبباً لتقدم و نهضة و عُمرانِ هذا الوطن الغالي .
بواسطة : غادة الوابصي
 0  0