×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
تغريد معجب الحربي

( مـــــــــجـــــدهــــا عـــز وحــاضــــرهــــا فـــــخـــــر )
تغريد معجب الحربي

اليوم يومك يا وطن , يوم الفخر والعز , يوم المجد ونهضة الأمجاد ..
قبل 93 عاماً كان نداء الوحدة و الاتحاد و الاجتماع تحت راية التوحيد , و كانت نقطة انطلاق وبناء جسر التطور, جسر الصعود .. كانت البداية متماسكة وقوية ذات عزم وإصرار وتكاتف ..
كان لنداء المؤسس صدأ عالياً احتضن أرجاء المملكة الحبيبة من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها ..وأكمل أبنائه المسيرة من بعده و صنعوا جسوراً متصلة من التطور والعطاء ..
والأن وبعد 93 عاماً نرى شمس التطور ,شمس الإبداع تُنير سماء الصرح العظيم ,سماء الوطن المعطاء , 93 عاماً والمملكة تعانق السماء مجداً وفخراً ,وتلامس السحاب اعتزازاً وقوة ,93 عاماً من الأمن والأمان , من المجد والازدهار .
93 عاماً ونحن نحلم ونحقق المستحيل , فاليوم نحتفل تحت شعار (نحلم ونحقق ) لأننا نحلم بالجميل ونحقق الأجمل ..
نحتفل بالعام 93 تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ..
قال الملك سلمان بن عبدالعزيز معبراً عن الاعتزاز بأمجاد الوطن ( إن ذكرى يومنا الوطني تعبر عن الاعتزاز بأمجاد الوطن والفخر بمكانته ووحدته بين الأمم التي أسست قواعد هذا البنيان الشامخ )
أما بالنسبة لولي العهد صاحب الرؤية العظيمة صاحب الهمة العالية فقد قال ( اليوم الوطني للمملكة هو الذكرى الخالدة لتوحيد بلادنا تحت راية الإسلام وعلى أساس العدالة والحق التي أرسى دعائمها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وواصل مسيرته أبناؤه الملوك من بعده )..
لوطني طموحات وآمال عالية , لوطني إنجازات وعطاءات متعددة , لوطني مجداً عالياً وفخراً دائماً و لوطني شموخ يعانق السماء ويخبر العالم أننا دائماً في القمة , لوطني رؤيته المميزة والمختلفة التي تصعد بناء سلم النجاحات المتتالية رؤية 2030 رؤية الازدهار والتميز والتفرد والاختلاف ..
وطني أنت من يدفعنا دائماً للارتقاء والعلو في سماء الإبداع والتميز , أنت من يصنع لنا ضوء المجد والفخر والاعتزاز بما لدينا من علم وقدرات مختلفة , أنت من يجعلنا نرى أنفسنا دائماً نستحق التقدم والصعود في سلم النجاح ..
لنا الفخر أننا نعيش تحت راية وطن معطاء ومهتم بشعبة , تكفينا الهوية السعودية ويعطينا جوازنا الأخضر هيبة بين العالم ..




ومضات واقتباسات وطنية :
• احتضان الوطن لمواهبنا يدفعنا للتقدم دائماً ..
• وطننا يستحق منا أن نحميه وندافع عنه في كل الميادين ..
• اليوم نفتخر فيه وبعقيدتنا وهويتنا وإنجازاتنا ..
• للمجد حاملين وللقمة سائرين ..
• الحلم واقع والطموح عزوم ..


نهايةً :
مهما كتب قلمي و نُثرت حروفي في صفحات دفاتري من عبارات وجمل سأبقي مقصرة في الوصول لإعطاء هذا الوطن العظيم حقه .. لكني سأدع حروفي دائماً تترابط لخدمة وطني الحبيب ..

كتب بقلم المعلمة : تغريد بنت معجب الحربي
بواسطة : تغريد معجب الحربي
 0  0