×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
تغريد معجب الحربي

يوم المعلم
تغريد معجب الحربي

بسم الله الرحمن الرحيم
الموافق 5 أكتوبر لعام 2023 م
بمناسبة يوم المعلم أقدم أنا المعلمة : تغريد بنت معجب الحربي هذا المقال :
(هـــــــــم رحــيــق الحياة و بـــصـــمـــة الإنجاز )
في يوم الخامس أكتوبر من كل عام يحتفل العالم بأصحاب العطاء , أصحاب المهنة العظيمة , أصحاب اليد البيضاء والعطاء الدائم , يحتفلون بالمعلم بوقفته شامخاً متناسياً التعب في سبيل إيصال الأمانة ..
ها هو العالم أجمع يحتفل اليوم بالمعلم وها أنا اليوم جزءٌ من عالم العطاء , جزءٌ من أصحاب المهنة المعطاءة , فالعالم يحتفل بي وأنا أرفع راية الإنجاز , راية الفخر , راية الاعتزاز لمن جعلوني بدعمهم لي أكون داخل هذا الصرح العظيم , أفخر كوني ابنة لأب وأم تحملوا متاعب الحياة لنصل إلى ما نريد ..
أبـــي الغـالـي , أمــــي الحــبــيـــبة :
أنتم من وضعتم لي الخطوة الأولى لأسير في هذه الحياة، أنتم من صنعتم لي طريق النجاح، ومهدتم لي الصعاب. وجودي اليوم في هذا المكان وفي هذا الصرح أنتم سببه، أنتم زرعتم وها أنا أحصد زرعكم العظيم .. زرعتم داخلي حب العلم والتفاني بالعطاء, زرعتم في نفسي الخير وأداء الأمانة، فها أنا اليوم أسعى للتحليق في سماء العطاء وقطف ثمرات الإنجاز ..
أبـــي الحــــنــون , أمـــي الغـــالــــــيــة :
كنتم ولازلتم أعظم مدرسة تعلمت منها دروس الحياة , تعلمت منها كيفية التعامل مع الآخرين , تعلمت فيها التواضع والتعاون مع الغير , تعلمت ولا زلت أتعلم , كل يوم أكسب شيئا جديداً في هذه المدرسة العظيمة ..
دائماً أرى فرحتكم وسعادتكم حين أنجح، حين يصدح اسمي عالياً , أعلم أنكم في كل يوم تتمنون لي الصعود الدائم في سلم العطاء والنجاح ..
معلمي الأول , معلمتي الأولى :
أعدكم أن أعطي وأنجز وأعمل دون كلٍّ أو ملل، وأن أحصد ثماراً يانعةً لخيركم الجبار , جعلكم الله ذخراً وسندًا وعوناً لي في كل الميادين يا خير من علمني وخير من رباني , منكم تعلمت أن للنجاح قيمة ومعنى , تعلمت أن أحسب خطواتي وإنجازاتي لأحصل على نتائج مبهرة , منكم تعلمت مكارم الأخلاق وعظم الثقافة وقوة الاعتزاز،، لكم شكري وامتناني يا أصحاب اليد البيضاء , يا أصحاب العطاء الدائم ..
حين يكون للتميز عنوان، فتميزي عنوانه أبــــي و أمــــــي ..
أخيراً أود أن أقول ( في كل مرة أمسك قلمي لأكتب عن أعظم شخصين في هذه الحياة يحتار حبري أين يقف؟ وماذا يكتب؟ وتخبرني كلماتي أنها تعجز عن وصفهم وعن صياغة العبارات لهم )
طفلة الأمس... معلمة الحاضر والمستقبل ...
كتب بقلم المعلمة : تغريد بنت معجب الحربي
بواسطة : تغريد معجب الحربي
 0  0