×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
ماهر الجازي

مستشفى الأمير... يداوي المرضى وهو عليل ..!!!
ماهر الجازي


مستشفى الأمير... يداوي المرضى وهو عليل ..!!!

مستشفى عليل بمعنى الكلمة ... خدمات متدنية.. استقبال الله يعين المراجعين عليهم ... إدارة متسلطة وقيمة علاجية مرتفعة ... طبعا أسعار الكشف والعمليات متفاوتة بحسب نوع المريض إذا أنة مريض أجنبي يعني نص السعر وإذا انه مريض سعودي وواسطة كمان يعني الربع وإذا أنة مريض حاف يعني الفلوس قبل أي شي..

الاستقبال .. موظفات من جنسيات عربية يتعاملون مع المراجعين وكأنهم الملاك أصحاب القرار في هذه المستشفى وهم فعلا كذلك .. طوابير ومراجعين للأسف وهذا كله والأرقام محجوزة مسبقا من رقم ( 1 7) لأقاربهم ومعارفهم الأجانب .. أين وحقوق المرضى والحالات الطارئة ..
إدارة المستشفى والكادر الطبي والإداري يصل عددهم الى 200 موظف وموظفة عدد السعوديين والسعوديات العاملين 20 والباقي أجانب وغالبا ن جنسية وحده ( يعني مطبقين السعوده بالعكس ) أين النظام لا يحمينا من الخصوصية الملكية .. هل تخضع هذه المستشفى لمراقبة من الشؤون الصحية على الأسعار والخدمات المقدمة والكوادر الطبية والأخطاء الطبية ..وأين مكتب العمل من هذه التجاوزات وهل تخضع المستشفى لنظام السعودة ومتابعة حقوق الموظفين القلة السعوديين بالمستشفى.. مسئولي هذه الدائرتين الحكوميتين لماذا يغضون أبصارهم عن هذه التجاوزات .. أهالي منطقة تبوك من حفره لدحديرة في الخدمات الصحية من مستشفيات فاشلة الى تسلط وافدين ..

ماهر الجازي
تويتر:
@alhowawe
بواسطة : ماهر الجازي
 33  3