×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
فرحان محمد الرقيقيص

ومضات تبوكية
فرحان محمد الرقيقيص

**المتسولات العربيات اللاتي امتلأت بهن الأسواق والمجمعات التجارية وكذلك محطات الوقود يشكلن إزعاجا كبيرا للمتسوقين وإحراجا لهم بكثرة طلبات المساعدة والإلحاح على ذلك وملاحقة المتسوقين أثناء تسوقهم داخل المجمعات التجارية علما أن هذا الأمر يحدث منذ رمضان العام الماضي مما يعني أن أكثرهن من ( متخلفات العمرة). والعجيب أن هذا يحدث على مرأى ومسمع من مكافحة التسول وكذلك الجوازات مما يضع أكثر من علامة استفهام أمام أداء بعض الجهات الحكومية في المنطقة؟؟؟

**أجزم أنه لو نشرت أسماء الأشخاص الذي حصلوا على تعويضات من أضرار السيول والأمطار التي اجتاحت المنطقة مؤخرا( لرأيت العجب العجاب). اللهم قنعنا بما رزقتنا.!!

** وبما أن الحديث في الومضة السابقة كان عن التعويضات فأقول وبكل صدق يستحق جميع أهالي تبوك ( بدل ضرر لسياراتهم) بسبب (الحفريات ) المنتشرة في جميع شوارع المنطقة دون استثناء.

** مازال أهالي منطقة تبوك ينتظرون بفارغ الصبر توزيع أراضي المنح السامية التي توقفت منذ سنين طويلة يحدوهم الأمل أن يتم ذلك بشكل عاجل وخاصة أن كثيرا منهم لايستطيعون شراء أراضي لهم في ظل هذا الغلاء الفاحش لأسعار الأراضي والتي وصل البعض منها إلى أرقام خيالية.!!

** أيضا مازال أعضاء المجلس البلدي يغطون في سبات عميق فلاهم الذين تحدثوا ولا هم الذين برروا ولا هم الذين لا أقول استقالوا بل هددوا بالاستقالة ( مجرد تهديد) كل ذلك لم يحصل ويبدو أن شعارهم الذي يؤمنون به ويطبقونه واقعا( نم فما فاز إلا النوم).بتشديد النون وضمها.

** جهود طيبة ومشكورة واضحة للعيان من قبل مدير شرطة منطقة تبوك الجديد اللواء/ معتوق الزهراني والتي بدأت واضحة من خلال تواجد الدوريات الأمنية المكثف في الأحياء.وهو ما افتقدناه خلال السنوات الماضية.

الومضة الأخيرة:
دعواتنا الصادقة لأمير منطقة تبوك الأمير / فهد بن سلطان بن عبد العزيزآل سعودبالشفاء العاجل والعودة سالما غانما من رحلته العلاجية.نسأ ل الله له ولجميع مرضى المسلمين الشفاء والعافية. والله الهادي إلى سواء السبيل.
بواسطة : فرحان محمد الرقيقيص
 11  0