×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
سلطـان الحويطي

دراكولا .. تبوك
سلطـان الحويطي

هناك احداث يذكرها التاريخ تصل الي مرحله الخيال إلا انها واقعيه مثل شخصيه دراكولا وأحداثها الغريبة . ايضا هناك حلول توضع لبعض المشكلات تجعلك في حاله مابين العويل وهستيريا الضحك ..!!! ومن هذه الحلول الحل الذي ابتكره دراكولا للقضاء على الفقر في بلده .. ففي ليلة دامسة الظلام تعج بالصمت الذي يقتله بين حين وآخر صراخ الاطفال الجائعين وبكاء النساء الفقيرات على حالهن .. امر دراكولا بأعداد مائدة ضخمه بها كل مالذ وطاب من المأكولات .. ودعى اليها كل الفقراء .. الفقراء فقط ..!! , فلبي كل الفقراء دعوته فأكلوا وشربوا .. وبعد ان انتهوا من الطعام وأمتلئت بطونهم باغتهم دراكولا بسؤال : هل تريدون ان تتخلصوا من فقركم الي الابد ؟
اجاب الجميع بالموافقة وهم لايصدقون ما يسمعون .. سنتخلص من فقرنا الي الابد هذا كل مانحلم به .. ابتسم دراكولا وقال ان من سيحقق لكم هذا الحلم ..!!
وبالفعل خرج من القلعه ومعه عدد من حراسه وأمرهم بإغلاق ابواب القلعه وإشعال النار بها على من فيها من الفقراء
وبهذا خلصهم دراكولا من الفقر والي الابد ..!!
هذا حل احمق جاد به دراكولا والذي وصف بمصاص الدماء وأمير الخوازيق ..!!
ومن المصادفات الغريبة ان دراكولا ولد عام 1431م.
اما دراكولا تبوك فقد ولد عام 1431 هـ . تبدوا مصادفه غريبة لاسيما وان احدهما مصاص دماء ولآخر مصاص نقود وكلاهما ابتكرا حل اشبه بالخرافة...!!
فلم تنتهي مشكلة الفقر هناك ... ولم تنتهي مشكلة الحوادث هنا ..
فادر كولا تبوك يختبئ خلف الاشجار لينقض على فريسته .. فباستنزاف الفريسة اقتصاديا .. ربما يقضي على مشكلة الحوادث لانه اذا فقد المال ربما يستغني عن السياره ...!!!
فتخلوا الشوارع من السيارات .. فلا تحدث حوادث ابدا ...!!

عذرا ساهر فعملك الذي اشاهد ربحي اكثر من كونه وقائي .
بواسطة : سلطـان الحويطي
 7  0