×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
نواف شليويح العنزي

اغتيال الأرواح البريئة
نواف شليويح العنزي

اغتيال الأرواح البريئة
لقد آلمنا وأحزننا حتى وصل هذا الحزن أعماق النفس البشرية مانقرأ ونشاهد من أحداث مفجعة ضحيتها أرواح بريئة اغتيلت وبدون أي وجه حق وبدون أي ذنب اقترفته تلك الأنفس الطاهرة .
كثير من الأطفال الأبرياء فقدوا حياتهم الغالية علينا بسب إهمال البعض بترك خزانات المياه مفتوحة أو بترك آبار حفرت للبحث عن الخير لكنها أصبحت مصيدة لقتل الأطفال بسبب عدم اكتراث أصحاب هذه الآبار بخطورتها على الأبرياء .
لقد ذهب الطفل ليمارس اللعب ويبتهج بقضاء أوقات سعيدة ولكن من ترك تلك الأخطار مكشوفة حرمه من والديه ومن حياته الجميلة وكأنه يقول لأطفالنا عندما ترك تلك المصائد المميتة سوف نحرمكم من حياتكم ومن أجمل أيامكم سوف ننهي حياتكم هنا وسوف لن نحاسب ولن نسأل من نحن يا للأسف ذاك لسان حالهم المشين .
نعم يا كرام نحن نؤمن بالقضاء والقدر ولكن الإسلام أوجب الأخذ بالأسباب .
أي ذنب اقترفته تلك الطفلة البريئة التي سقطت في البئر المظلم بمدينة حقل بنت السادسة أعوام لتلقى حتفها في أصعب الظروف وهذا البئر للأسف يوجد الكثير من أمثاله التي تنتظر الأطفال لتفتك بهم .
إننا نشاطر أسرة تلك الطفلة البريئة الأحزان ولكن الله سبحانه وتعالى لن يحرمهم من الأجر والمثوبة .
لابد من محاسبة من ترك تلك البئر مكشوفة ومقاضاته لينال العقاب الذي يستحقه حتى يرتدع عن العبث بسلامة الناس وهنا يجب أن
نقف وقفة إجلال وافتخار برجال الدفاع المدني الأبطال الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل إخراج تلك الزهرة البريئة من الأعماق المظلمة فواصل أبطال الدفاع المدني عمليات الحفر المستمرة في وسط أجواء باردة جدا وقدم لهم بعض سكان مدينة حقل الكرام تسهيلات عديدة من أجل إخراج تلك الزهرة البريئة.
إننا نطالب بوضع قوانين صارمة ضد كل من يعبث بسلامة أرواح الأبرياء فهم زهور وزهرات الغد وأمل بلادنا المملكة العربية السعودية
حفظ الله الجميع من كل مكروه

كتبه / نواف بن شليويح العنزي
بواسطة : نواف شليويح العنزي
 10  0