×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
صدى تبوك

منصور بإذن الله يا (مستور)

مستور الحارثي اسمٌ ارتبط بذاكرة التبوكيين في كارثة السيول العام الماضي وفي حادثة (لمى) هذا العام . يعده البعض نجم الموسمين والشخصيه السعوديه المشهوره التي ظهرت فجأه على السطح لارتباطه بهاتين الحادثتين . في كارثة السيول العام الماضي تصرف كرجل مسئول ووطني عندما اخلى حي (ابو سبعه) قبل ان يداهم سكانه السيل وكان لتصرفه الشجاع هذا - بعد مشيئة الله - انقاذ لعشرات الارواح من الغرق . اليوم يتواجد (مستور) في وادي (لمى) مع ابنائه من جهاز الدفاع المدني بحثاً عن لمى (ابنته) وابنة كل السعوديين الذين جمعتهم لمى على قلب رجل واحد - وهكذا الشعوب العظيمه دوماً تجمعها المصائب والاحزان - .
والله لا اعرف هذا الرجل ولم التقه من قبل ولا ابحث عن مصلحةً شخصيه لي أو لأحد من اقاربي لكن !
لا بد ان نكون منصفين لاخواننا في الدفاع المدني بتبوك ولجهودهم الملموسه خلال تولي اللواء (مستور) زمام الامور .. كيف كان جهاز الدفاع المدني وكيف اصبح .. لم ارى المراكز الجديده للدفاع المدني ولا المعدات ولا السيارات الحديثه إلا عندما جاء إلى تبوك ، لم ارى سيارات الدفاع المدني تقف عند التقاطعات الرئيسيه اثناء الشتاء إلا في عهده ..انتقال الدفاع المدني في عهده إلى مبناه الجديد نقله نوعيه لجهاز الدفاع المدني بتبوك .. اشياء كثيره وعديده صنعها هذا الرجل هو وزملائه دون ضجيج او تلميع .
اليوم يجب ان نقف احتراماً لهذا الرجل ولنمور الدفاع المدني الذين اثبتوا خلال الايام الماضيه ان اجهزتنا الأمنيه بجميع قطاعاتها بخير وان عيونهم الساهرة وسواعدهم الفتيه مازالت قويه وحانيه على كل سعودي وسعوديه .
بواسطة : صدى تبوك
 9  0