×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استبعاد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز من كأس العالم بعد انتقادات ميسي

استبعاد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز من كأس العالم بعد انتقادات ميسي
 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استبعاد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز عن إدارة المباريات المتبقية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

وكان ماتيو لاهوز قد آثار جدلاً كبيراً خلال مباراة الأرجنتين وهولندا في الدور ربع النهائي من البطولة والتي حسمها رفقاء ميسي بالتأهل لنصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

واحتج لاعبو منتخب الأرجنتين على بعض قرارات ماتيو لاهوز بعد انتهاء المباراة من خلال التصريحات لوسائل الإعلام وكان من أبرزها حديث ميسي ضد الحكم الإسباني والتي أعرب فيها عن استيائه من أداء لاهوز.

ووفقاً للانتقادات التي وجهت للحكم اتخذ “فيفا” قراراً باستبعاد ماتيو لاهوز من القائمة النهائية للمربع الذهبي في المونديال على خلفية ما حدث في مباراة الأرجنتين وهولندا.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا يوم غد الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم 2022 وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد ملعب لوسيل.

وسيواجه منتخب المغرب نظيره منتخب فرنسا يوم الأربعاء في نصف النهائي الآخير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد البيت.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد