×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رونالدو الظاهرة: سأكذب إذا قلت أن الأرجنتين ستفوز بكأس العالم

رونالدو الظاهرة: سأكذب إذا قلت أن الأرجنتين ستفوز بكأس العالم
 علق الأسطورة البرازيلية السابقة، رونالدو نازاريو دا ليما “الظاهرة”، على إمكانية فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب الأرجنتين قد نجح في الفوز على نظيره هولندا ليحجز مقعده بدور نصف النهائي من البطولة، والذي سيواجه خلاله نظيره منتخب كرواتيا.

وكما ذكرت بعض المصادر ؛فإن رونالدو علق على بعض الأمور التي شاهدها في مونديال قطر، بالإضافة إلى خروج منتخب بلاده من البطولة على يد منتخب كرواتيا من ربع النهائي.

ورونالدو الظاهرة: مبابي هو الأفضل في كأس العالم 2022
وقال رونالدو في تصريحاته: “مبابي هو الأفضل في كأس العالم هذا، ومن ارائع أن أراه بهذه القوة، وأعتقد أن فرنسا هي المرشح الأكبر للفوز باللقب”.

وأضاف رونالدو عن فوز الأرجنتين باللقب: “نحن جميعًا نستحق الفوز كأس العالم، لقد فزت بها على أرض الملعب. لكن الأرجنتين لا تلعب جيدًا، لكن لديهم رغبة كبيرة، يركضون كثيرًا، ولديهم ميسي الحاسم في الجزء الأخير من الملعب”.
وواصل النجم البرازيلي السابق: “سأكون صادقا. لا أستطيع أن أقول إن الأرجنتين ستفوز بالبطولة، سيكون الأمر كاذبًا وسأكون أنا منافقًا”.

رونالدو يتمنى تولي جواردويولا أو أنشيلوتي مهمة تدريب البرازيل خلفًأ لتيتي
وعن المدرب الجديد لمنتخب البرازيل خلفًا لتيتي، قال: “لا أمانع إذا كان أجنبيًا. أود أن أرى أسماء مثل جوارديولا وأنشيلوتي أو مورينيو يدرب البرازيل. لكنني لست الشخص الذي يختار ، سنرى ما سيحدث. أنا متاح دائمًا للاتحاد البرازيلي إذا أرادوا مساعدتي”.

و قال ايضا رونالدو في تصريحاته : أتمنى فوز المغرب على فرنسا في نصف نهائي كأس العالم
وتوجه رونالدو لحديث عن منتخب المغرب الذي حقق نتائخ تاريخية ووصل لنصف نهائي مونديال قطر، حيث قال: “أتمنى أن يفوزوا في مباراتهم المقبلة، لكني أعتقد أن المنتخب المغربي لن يكون قادرًا على هزيمة فرنسا. مغامرته رائعة”.

وعن صفقة ريال مدريد المحتملة، إندريك، قال: “إنه موهبة شابة من البرازيل وسيكون جيدًا للغاية. لقد لعب بالفعل بشكل احترافي هذا العام وسيكون موهبة رائعة في السنوات القليلة المقبلة. لا أعرف ما إذا كان قد أنهى كل شيء مع ريال مدريد أم لا ، لكننا على الأقل سنظل نستمتع به في البرازيل لمدة سنو ونصف أخرى”.

وتابع البرازيل عن النجم الكرواتي لوكا مودريتش: “إنه مثير للإعجاب من الناحية الفنية، إنه مذهل، ولكن ليس هو فقط ، خط الوسط الكرواتي بأكمله. نجحوا في السيطرة على الكرة أمامنا”.

الجدير بالذكر، أن منتخب كرواتيا سيواجه نظيره منتخب الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022، فيما سيقابل منتخب المغرب نظيره فرنسا في النصف النهائي الأخر ضمن البطولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد