×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق مبادرة فريق نتراحم التطوعي "خيرات الجنوب "بصبيا بنسختها الأولى

انطلاق مبادرة فريق نتراحم التطوعي "خيرات الجنوب "بصبيا بنسختها الأولى
 بحضور قائد فريق نتراحم التطوعي التابع لجمعية رواد الشبابية بمنطقة جازان أ.حسين بن محمد شداوي، أطلق مساء أمس الخميس نتراحم صبيا مبادرة(خيرات الجنوب )، تحت شعار"نستطيع نسعدكم "، بنسختها الأولى بتواجد المساعدين للفريق أ.رباب بنت عايش الدرسي و أ.محمد بن هادي غروي وعدد من المتطوعين والمتطوعات؛ حيث استهدفت المبادرة الأسر المحتاجة وأشد حاجة بالمحافظة وعدد من القرى التابعة لها.

وأوضح قائد الفريق "الشداوي " أن المبادرة تهدف لتلبية متطلبات واحتياجات الأسر الأكثر احتياجًا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بالمنطقة بالمحافظة، مثمناً ما يقوم به أبناء وبنات محافظة صبيا من مشاركة فاعلة في الأعمال التطوعية، سائلاً الله أن يوفق الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة من تلك المبادرة، مثنياً على دور المتطوعين والمتطوعات المشاركين فيها، ومؤكداً أن مشاركتهم دليل على استشعارهم مسؤوليتهم الوطنية.

وتأتي المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات في خطة فريق نتراحم صبيا وسلسلة من مبادرات سابقة، وتهدف إلى نشر روح البذل والعطاء بين المتطوعين ومد يد العون لمن يحتاج المساعدة تحقيقاً لتطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها الوطنية.

يذكر أن فريق نتراحم التطوعي يعمل على تحقيق مستهدفات الرؤية المتعلقة بالعمل التطوعي مع الجهات الأخرى في اللجنة الوطنية للعمل التطوعي؛ حيث يعد ضمن أهدافها الإستراتيجية التي تطمح من خلالها إلى تحقيق المبادرات والمؤشرات والمساهمة في جودة الخدمات التي يقدمها.

ويهدف الفريق إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز دوره في التنمية الشاملة للمجتمع بمنطقة جازان، ودعم وتطوير وتوجيه المبادرات التطوعية، وتطوير آليات العمل التطوعي، بالإضافة إلى إشعار المتطوع بأهمية دوره تجاه خدمة المجتمع، وتنمية قدراته ومواهبه وإبداعاته بجميع الوسائل المتاحة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد