×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بتوجيه ولي العهد.. وزير الدفاع يؤكد استمرار السعودية بدعم مجلس القيادة الرئاسي اليمني

بتوجيه ولي العهد.. وزير الدفاع يؤكد استمرار السعودية بدعم مجلس القيادة الرئاسي اليمني
 أجرى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالًا هاتفيًا برئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي.

ونقل وزير الدفاع خلال الاتصال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني ولأعضاء المجلس، ودعواتهما لهم وللجمهورية اليمنية بالأمن والاستقرار والرخاء.

فيما حمَّل العليمي، وزير الدفاع، تحياته إلى قيادة السعودية.

واستعرض الجانبان خلال الاتصال العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن، وأكد وزير الدفاع استمرار السعودية بدعم مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وحرصها الدائم على دعم كافة الجهود للتوصل إلى حلٍّ سياسي شامل للأزمة اليمنية، يُحقق الأمن والاستقرار لليمن وشعبه الشقيق، كما جرى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وحول ذلك، قال الأمير خالد بن سلمان في منشور عبر حسابه في منصة «إكس»: بتوجيه من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أجريت اتصالاً برئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي. نقلت له تحيات القيادة وتمنياتها لليمن الأمن والاستقرار، واستعرضنا العلاقات الأخوية بين بلدينا وبحثنا مستجدات الأوضاع في اليمن".

وأضاف: أكدت له استمرار المملكة بدعم مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وحرصها الدائم على دعم كافة الجهود للتوصل إلى حلٍّ سياسي شامل للأزمة اليمنية، يُحقق الأمن والاستقرار لليمن وشعبه الشقيق، وناقشنا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد