×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمشاركة أشهر نجوم العالم .. كأس موسم الرياض تنطلق 29 يناير

بمشاركة أشهر نجوم العالم .. كأس موسم الرياض تنطلق 29 يناير
 أعلن "موسم الرياض" مواعيد مباريات كأس الموسم 2023 التي يشارك فيها إنتر ميامي الأمريكي، والهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين.

ويصل إنتر ميامي إلى العاصمة يناير المقبل، ليخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض ضد الهلال والنصر، حيث سيواجه، حامل لقب كأس الدوري الأمريكي في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا (الاثنين 29 يناير)، الهلال الذي يتربع حاليا على صدارة الدوري السعودي، وفي مباراته الثانية (الخميس 1 فبراير)، سيواجه النصر في لقاء أطلق عليه "الرقصة الأخيرة".

حيث سيتواجه نجوم كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من النصر، وليونيل ميسي من إنتر ميامي وجها لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي، وتختتم فعاليات البطولة (الخميس 8 فبراير) بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بالكأس.

وإلى جانب ميسي الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، يضم فريق إنتر ميامي زميليه السابقين في فريق برشلونة جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وهم الذين فازوا معا كثلاثي بـ5 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في كأس الملك، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية 2015، خلال 9 مواسم في الكامب نو، قبل أن يجتمعوا مرة أخرى في ميامي هذا الصيف.

وينتظر أن تشهد مباريات كأس موسم الرياض منافسة قوية بين لاعبي الدوري السعودي ، حيث يضم النصر قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، وهداف الدوري، والفائز على دوري أبطال أوروبا 5 مرات، إضافة إلى لاعبين بارزين أمثال السنغالي ساديو ماني، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وقائد إنتر ميلان السابق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

كما يضم الهلال، الذي نال المركز الثاني في كأس العالم للأندية العام الماضي، مجموعة من أفضل المواهب في كرة القدم، بما في ذلك لاعب خط وسط لاتسيو السابق الصربي سيرجي سافيتش، والسعودي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا، والصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام السابق، والذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ويمكن للجماهير حجز تذاكر فعاليات "موسم الرياض" عبر تطبيق (webook).
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد