×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ريال مدريد يستعد للتفاوض مع مبابي الأسبوع المقبل

ريال مدريد يستعد للتفاوض مع مبابي الأسبوع المقبل
 كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يستعد لخوض مفاوضات جديدة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الأسبوع المقبل.

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إنه بدءاً من الأسبوع المقبل سيكون لكيليان مبابي الحرية في التفاوض مع أى ناد، حيث ينتهي عقده فى صيف 2024، وسيحاول ريال مدريد مرة أخرى التعاقد مع اللاعب لكنهم تعلموا من أحداث الماضي ولن ينتظروه كثيراً.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، فإن التوقيع مع كيليان مبابي ليس أكيدا حتى الآن، لكن الخطة المخطط لها هي إعداد كل شيء هذا الأسبوع، وفى الأسبوع المقبل سيتصل فلورنتينو بيريز رئيس النادي بكيليان مبابي وسيقدم اللاعب إجابته النهائية.

ورغم ذلك أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أنه لأول مرة منذ عدة سنوات، لن يكون شهر يناير مع كيليان مبابي حافلًا بالأحداث، موضحة أن البطل الفرنسي ليس لديه أي نية لمغادرة باريس سان جيرمان في ميركاتو الشتاء، على الرغم من انتهاء عقده فى نهاية الموسم، سيكون هناك وقت لمناقشة مستقبل كيليان، لكنه لن ينتقل في يناير.

وتحرك ريال مدريد بشكل رسمي تجاه اللاعب أكثر من مرة ىخرها في صيف 2022، وكان على وشك الحصول على خدماته في مايو، قبل أن يفاجئ مبابي الجميع ويُجدد عقده مع باريس حتى 2024 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وبات في حكم المؤكد أن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد ستُحسم بصفة نهائية قبل نهاية الموسم الحالي، سواء بانضمام اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو التاريخي أو استمراره مع باريس، أو ربما يتعاقد مع ناد ثالث.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد