×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الوحدة والتعاون يتعادلان بثلاثة أهداف والرائد يخسر أمام الفيحاء في الجولة الـ22

الوحدة والتعاون يتعادلان بثلاثة أهداف والرائد يخسر أمام الفيحاء في الجولة الـ22
 تعادل فريق الوحدة مع ضيفه فريق التعاون بثلاثة أهداف لمثلها، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي "روشن السعودي" 2023-2024.

وافتتح التسجيل فريق الوحدة عن طريقه لاعبه النيجيري أوديون إيغالو عند الدقيقة “20” من زمن اللقاء، في حين عدل فريق التعاون النتيجة عن طريق لاعبه الغامبي موسى بارو عند الدقيقة "28" من عمر اللقاء، فيما رجح لاعب الوحدة فيصل فجر كفة فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة “35” واستطاع فريق التعاون معادلة النتيجة بتسجيل لاعبه البرازيلي ماتيوس كاسترو الهدف الثاني عند الدقيقة "45" من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الوحدة من تسجيل الهدف الثالث عبر ركلة جزائية عن طريق اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة "73" من عمر اللقاء، في حين استطاع فريق التعاون تعديل النتيجة بالهدف الثالث عن طريق اللاعب ماتيوس كاسترو في الدقيقة “86” من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 39 بالمركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الوحدة إلى 27 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

وحقّق الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الفوزَ على شقيقه الرائد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس في افتتاح ملعب الرائد الجديد في القصيم.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بفوز الفيحاء بهدفين لهدف.

أهداف المباراة سجّلها نواف الحارثي للفيحاء في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل للرائد لاعبه "تفاريس" في الدقيقة 55، وذلك قبل أن يسجل "ساكالا" الهدفَ الثاني للفيحاء وهدف الفوز للفريق في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وشهدت المباراةُ حالةَ طرد للاعب الرائد "ماتياس نورمان" في الدقيقة 62.

بتلك النتيجة يرفع الفيحاءُ رصيدَه من النقاط عند النقطة رقم 28، فيما توقّف رصيد الرائد عند النقطة رقم 20.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد