×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النصر يتطلع لمواصلة رقمه المميز أمام الأندية الإماراتية

النصر يتطلع لمواصلة رقمه المميز أمام الأندية الإماراتية
 يتطلع نادي النصر إلى مواصلة تفوقه على الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية عندما يلاقي العين، في حين يطمح الأخير إلى مواصلة انتصاراته الأخيرة ضد الفرق السعودية.

ويلتقي العين الإماراتي مع ضيفه النصر السعودي، يوم الاثنين، على ستاد هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولم يخسر النصر آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، ولم يخسر أيضاً في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

وكانت المباريات الثلاث أمام الوحدة، في 2019 تعادل في ذهاب دور الـ 16 مع الفريق الإماراتي 1-1، وفاز إيابا 3-2، وأقصى الوحدة أيضا من ربع نهائي نسخة 2021 بخماسية لهدف.

ويتطلع العين للاستفادة من أفضلية اللعب على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الرياض.

ونجح العين في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات لعبها أمام الأندية السعودية، إذ فاز في النسخة الحالية على الفيحاء في مباراتي مرحلة المجموعات 4-1 و3-2، وقبلها ضد النصر في مجموعات نسخة 2020 بهدف دون مقابل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد