×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الزكاة تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقراراتها عن فبراير

الزكاة تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقراراتها عن فبراير
 دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع في المملكة، إلى تقديم إقراراتها الضريبية عن شهر فبراير الماضي، وذلك في موعدٍ أقصاه 10 مارس الجاري.

وحثّت الهيئة المنشآت على المسارعة إلى تقديم إقراراتها الضريبية من خلال موقعها الإلكتروني (zatca.gov.sa)، وذلك تجنبًا لغرامة التأخر عن السداد في المدة المحدّدة، بواقع 1% من الضريبة غير المسدّدة عن كل ثلاثين يوماً تأخيراً من تاريخ الاستحقاق.

ودعت "الزكاة" المكلّفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها على الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب "اسأل الزكاة والضريبة والجمارك" على منصة (X) (@Zatca_Care) أو البريد الإلكتروني (info@zatca.gov.sa)، أو من خلال المحادثات الفورية عبر الموقع الإلكتروني (zatca.gov.sa).

يُذكر أن ضريبة الاستقطاع تُفرض على المبالغ المدفوعة كافة من مصدرٍ في المملكة للجهات غير المقيمة بالمملكة، وذلك وفقاً للأسعار المحدّدة في المادة الثامنة والستين من نظام ضريبة الدخل والمادة الثالثة والستين من لائحته التنفيذية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد