×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة

أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
 رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في الإمارة , اليوم،اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بحضور جميع الأعضاء من الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

وفي بداية الاجتماع اطلع سموه على ما قدمته اللجنة من أعمال ومبادرات , وما حققته من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية في تحسين منظومة السلامة المرورية .

كما جرى استعراض ما طرح في الاجتماع السابق مع مناقشة المقترحات والتوصيات المرفوعة من اللجنة التنفيذية، كما استعرضت تقارير ومؤشرات الأداء وأعمال اللجنة ، كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

ونوه سمو أمير الجوف بدعم واهتمام القيادة الرشيدة - أيّدها الله - بسلامة وراحة المواطن والمقيم ولتطوير منظومة السلامة المرورية تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيراً إلى الدور المهم للجنة ونشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات.

وأشاد سموه بجهود لجنة السلامة المرورية ووعي وحرص أبناء المجتمع بالالتزام بالأنظمة المرورية للحد من الحوادث ، حاثاً على مضاعفة وتضافر الجهود بين الجهات المعنية للحد من الحوادث الجسيمة في سبيل حفظ الأرواح والممتلكات.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد